Thursday, September 17, 2015

MAD MEN STYLE !!!!






I FINALLY SNAGGED MYSELF ONE OF THESE GORGEOUS MID-CENTURY MODERN PIECES THAT I HAVE BEEN WANTING TO REDO FOREVER!! 

I FOUND IT ON CRAIGSLIST
FROM A MAN WHO ACTUALLY
BUYS UP ESTATE SALE
LEFT-OVERS IN BULK. HE SAID HE
DIDN'T THINK ANYONE WOULD BUY IT
SO HE WAS GIVING IT AWAY 
FOR FREE.

HERE SHE IS WHEN I PICKED
HER UP! BEFORE....

SCRATCHED AND NEGLECTED BUT I NEVER
WOULD HAVE PUT BABY IN THE CORNER LET ALONE GIVE HER AWAY!!




SHE ALSO CAME WITH THIS HUTCH

THAT I WILL BE RE-DOING
AS A SEPARATE PIECE, ADDING LEGS
TO IT AND MAKING IT INTO A BOOKCASE!




SO HERE WE GO. I WANTED TO SAND

IT ALL DOWN AS THE SCRATCHES ON
THE TOP WERE REALLY DEEP.



AND HERE IS THE AFTER

IN ALL HER GLORY...



 I KEPT THE ORIGINAL HARDWARE
AND I SANDED IT DOWN TO 
THE SILVER THAT WAS BELOW THE
PAINT AND THEN BUFFED IT SMOOTH!






NO WONDER MAD MEN WAS SO
POPULAR, IT WAS THE FURNITURE!

LOVE HER AND I AM KEEPING

HER FOR MYSELF!!!
HOPE YOU
LIKE HER AS MUCH AS I DO!



38 comments:

  1. He was giving it away for free???? You hit the lottery with that one! It looks gorgeous, Lauren! Glad to see you posting again!
    Robin

    ReplyDelete
    Replies
    1. yes free, i couldn't believe it. and i cant wait to do the the top piece. Looking for legs for it

      Delete
  2. I'm so happy to see you posting again! I really enjoy your work and I would be so happy if you would share this at my Making broken Beautiful party this week! I would be honored if you would help to make this party grow :0)
    Smiles!
    Terry

    http://thecuratorscollection.wordpress.com

    ReplyDelete
  3. Thank you Holly,i love the way it turned out!

    ReplyDelete
  4. Replies
    1. thanks i keep checking craigslist, thinking maybe he'll put more stuff on there!

      Delete
  5. Free! Eeeek! Free? I'm so impressed that you got this for free and then set about transforming it into a buffet and bookshelves. Very nicely done.

    ReplyDelete
    Replies
    1. thank you. the bookshelf isn't done yet but hope to find legs for it soon!

      Delete
  6. Thanks so much for joining in the fun at Thursday Favorite Things Blog Hop!

    ReplyDelete
  7. Awesome! Very nicely done! I love how it turned out. Thanks for sharing!

    ReplyDelete
  8. Gorgeous job on this piece from back when American made, meant something in the furniture business. I love the hardware and silver is so current now. Good Catch! thanks, Sandi.

    ReplyDelete
    Replies
    1. thank you for stopping over to check it out, i have 2 end tables that are mid-century as well , not the same design but i cant wait to get started on them

      Delete
  9. Love her too. Glad you kept the original wood tones, you really brought out the beauty of it.

    ReplyDelete
  10. You did a beautiful restoration job! I featured antique sideboards on my blog this week.
    I'm a new follower,
    Karee

    ReplyDelete
  11. You did a beautiful restoration job! I featured antique sideboards on my blog this week.
    I'm a new follower,
    Karee

    ReplyDelete

  12. Home furniture Moving Company In Gainesville

    Tri-Star Shifting expertly handles any kind of surplus furniture that may possibly result by your industrial or non commercial relocation. Additionally to our subscriptions and licenses above, the stockroom crews are appropriately qualified, the gear all of us use is usually express of the art and our focus on detail is definitely what offers helped Schumacher differentiate by itself from all other moving companies and continue to be a top mover in the industry. Component to the particular day is put in using in a lorrie however most of the period have their particular feet. Some people prefer to pack them away together, and others use masking or packing tape to attach the bags of hardware.نقل اثاث بالرياض
    تخزين اثاث بالرياض
    خادمات بالساعة
    خادمات للتنازل بالرياض

    ReplyDelete

  13. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    الحشرات من الأسباب المزعجة التي تنشر الأمراض بشكل كبير لذلك تهتم شركه مكافحه حشرات بالمدينة المنورة لتوفير أفضل أجهزه المكافحة كما انها تعتمد على مجموعه من مواد المبيدات الحشرية التى تقضي على الحشرات تماما و تقوم الشركة بتدريب العاملين فيها على انجاز تلك المهمة في أسرع وقت كما تمكنهم من معرفه أماكن انتشار واختباء الحشرات حتى يتم القضاء عليها من المنبع

    ReplyDelete
  14. هل تريد إطالة عمر سيارتك هوندا؟ ثم الصيانة المناسبة بمساعدة ميكانيكي هوندا الرائد في سان أنطونيو ، تكساس هي الطريق الأفضل. تعتبر الصيانة الروتينية للسيارة جزءًا كبيرًا من امتلاك سيارة. بخلاف التدوير المنتظم للإطارات وتغيير الزيت ، هناك بعض الأشياء التي قد تنساها. لمعرفة المزيد ، استمر في القراءة.

    فيما يلي أهم 3 مهام صيانة روتينية للسيارة قد تفتقدها:

    الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي
    ضغط الهواء في الإطارات
    مرشح الهواء
    الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي

    يجب عليك فحص مستويات السوائل هذه بانتظام. على الرغم من أن تغييرات الزيت عادة ما تكون مرة واحدة كل 4000 ميل ، فمن المستحسن فحص مستويات السوائل في سيارتك بين تغييرات الزيت في ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو ، لتجنب المشاكل المستقبلية. إذا انخفض السائل بشكل كبير ، فقد تحدث بعض العواقب الوخيمة.

    ضغط الهواء في الإطارات

    افحص ضغط الإطارات كثيرًا. يجب أن تكون إعدادات ضغط الإطارات الموصى بها لسيارتك مدرجة في الجزء الداخلي من الباب الجانبي للسائق. إذا لم تتمكن من العثور على الأرقام ، فلا داعي للقلق ، فسيقوم متخصص هوندا في إصلاح السيارات بالعناية بها.

    تعتبر صيانة إطارات سيارتك بنفس أهمية محرك سيارتك. من الناحية المثالية ، يجب عليك فحص ضغط إطارات سيارتك بين تغييرات الزيت. يجب عليك أيضًا مراقبة عمق المداس باستخدام اختبار بنس.

    مرشح الهواء

    مرشح الهواء مسؤول عن تصفية الهواء ، ولكنه يساهم أيضًا في الاقتصاد في استهلاك الوقود ويساعد محركك على العمل بسلاسة. من المحتمل ألا تفكر في مرشح الهواء في سيارتك حتى يخبرك شخص ما أنه بحاجة إلى استبداله. ولكن ، هل تعلم أن مرشح الهواء المتسخ سوف يسبب عددًا من المشاكل لقوتك الحصانية وأيضًا يتسبب في رائحة غير عادية؟ لذلك ، لا تنتظر حتى يصبح إصلاحًا مكلفًا ، قم بزيارة ورشة إصلاح Acura المناسبة في سان أنطونيو واستبدل مرشح الهواء الخاص بك. أيضًا ، يقول الخبراء أنه يجب استبدال فلتر الهواء مرة واحدة كل 30.000-40.000 ميل.

    تغليف

    سواء كنت بحاجة إلى ضبط أو إصلاح أو مجرد بعض الصيانة المنتظمة بما يتماشى مع ضمان المصنع الخاص بك ، فإن ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو تنجز المهمة بسرعة. يمتلك المحترفون عددًا كبيرًا من الأجزاء التي تمكنهم عمومًا من إعادة سيارتك إليك في نفس اليوم. سوف تتحدث مباشرة إلى الفنيين الذين يخدمون سيارتك ، وسوف يشرحون ما يجب القيام به ومقدار التكلفة.


    صيانة اودي

    صيانة سيارات بورش

    قطع غياراودي

    arabaso

    ReplyDelete
  15. تتخصص مضخة مياه برمنغهام بشكل خاص في إصلاحات ذات نوعية جيدة لمضخات المياه. يتم إصلاح المضخات في مستودع مجهز جيدًا.

    تقوم مضخات المياه بتحريك الماء بقوة ميكانيكية. هذا هو ما يتيح تشغيل أنواع مختلفة من المضخات. تتخصص مضخات مياه برمنغهام بشكل خاص في إصلاحات ذات نوعية جيدة للمضخات. إنها تساعد في التغلب على جميع مشاكل التلف المتعلقة بعدم عمل مضخات المياه.يمكن العثور على المحركات الكهربائية التي تجعل المضخات تعمل في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل المنافيخ والمضخات وأنواع كثيرة من الأجهزة المنزلية ، وكذلك أدوات الآلات وما إلى ذلك. وبالتالي ، فإن كل هذا يجعل المحركات الكهربائية جزءًا مهمًا للغاية في عالم اليوم. لذلك ، في حالة تلف مضخة المياه وتوقفت عن العمل ، يصبح إصلاحها الفوري ضروريًا للغاية. وأيضًا يصبح الإصلاح ذو الجودة العالية أمرًا مهمًا للغاية لضمان عمل المحركات بشكل صحيح دون إعطاء المزيد من المشاكل ..

    الخدمات التي يتم تقديمها

    تساعد المضخات بشكل أساسي في ضخ المياه ، بحيث يتم الحصول على المياه من مصادر جديدة. يتم إصلاح المضخات في مستودع مجهز جيدًا. وكذلك يتم تبسيط أساليب عملياتهم حتى يتمكنوا من إنشاء منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية للغاية. بالنسبة لهم ، يعتبر عملاؤهم مهمين للغاية وبالتالي فإن رضا العملاء هو أولويتهم القصوى. نظرًا لمستودعاتهم المجهزة جيدًا ، فإنهم قادرون على تزويد عملائهم بمجموعة متنوعة من الخدمات باستثناء إصلاح مضخات المياه. يتم أيضًا تنفيذ خدمات مثل الإصلاح والمبيعات ، وتقديم المحركات الجديدة والمستعملة ، وكذلك توفير خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. دائمًا ما يتم تخزين مستودعاتهم بالكامل حتى يتمكنوا من ضمان قدرة عملائهم على الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة. أيضًا في حالات المحركات المستخدمة ، يتأكدون من إعارة المحركات حتى وقت إصلاحها أو يمنحون العملاء أيضًا خيار استبدال المحرك بتكلفة تكلفة الإصلاحات.


    الفوائد التي يتم تقديمها

    تمتلك مضخات مياه برمنغهام ميكانيكيًا يتمتعون بمهارات عالية في هذا المجال وأيضًا فنيين خبراء متفانين للغاية ويقدمون أعمالًا ذات جودة عالية. بصرف النظر عن خدمات الإصلاح ، لديهم أيضًا أنواعًا مختلفة من المحركات في مستودعاتهم والتي يحتاجها العملاء مثل المحرك أحادي الطور والمحرك ثلاثي الطور والمحركات المقاومة للانفجار وأيضًا محرك 800 حصان. كما أنهم يتأكدون من أن جميع المحركات التي يقدمونها لعملائهم في أفضل حالة. ولضمان ذلك ، يجرون اختبارات صارمة لجميع محركاتهم.



    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    al-wabel

    ReplyDelete
  16. ليس من الصعب استبدال الزيت. كما أنه يوفر لك المال. كل ما عليك فعله هو وضع السيارة على الرافعات والبحث عن قابس تصريف الزيت. بمجرد العثور عليه ، أخرج كل الوقود المتسخ من الخزان ، واستبدل القابس الموجود ثم أضف الوقود الجديد والطازج.

    استبدال فلتر هواء المقصورة
    يمكن أن يؤثر مرشح الهواء المسدود أو المتسخ على أداء مكيف الهواء ويدمر البيئة أيضًا. سيجعل جلوس السائق والراكب داخل السيارة أمرًا غير مريح.

    يتم تثبيت الفلتر خلف القنوات حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة. اذهب إلى متجر قطع غيار السيارات واحصل على فلاتر الهواء الجديدة جنبًا إلى جنب مع التعليمات المطبوعة. اتبع التعليمات بدقة وأخرج المرشحات المستخدمة بعناية. تأكد من تثبيت المرشحات الجديدة بدقة وفي الاتجاه الصحيح.

    استبدال فلتر هواء المحرك
    إنه أحد أسهل المكونات التي يمكن استبدالها في السيارة. يمكنك التحقق مما إذا كان الفلتر يحتاج إلى استبدال أم لا. استخدم شعلة للتحقق من مقدار الضوء الذي يمر عبر الفلتر. إذا كان الفلتر يحجب أكثر من 50? من الضوء ، فأنت بحاجة إلى استبداله. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إعادة الفلتر القديم إلى مكانه.

    لاستبدال المرشح ، يجب عليك فك مساند صندوق المرشح حتى تتمكن من الوصول إلى المرشح القديم. قم بإزالة القديمة والجديدة بشكل صحيح وشد البراغي مرة أخرى.

    تدفق سائل الفرامل
    هناك احتمال أن السائل يطور الرطوبة مع مرور الوقت داخل نظام الكبح. يجب أن يكون السائل في حالة جيدة حتى تعمل الفرامل بشكل صحيح. يمكن أن يؤثر السائل السيئ على أداء السيارة وقد تتآكل المكونات الأخرى بسبب ذلك. يوصى بغسل السائل كل عامين. سوف يتسبب شطف السائل في عمل السيارة بشكل صحيح مرة أخرى. يميل الكثير من الناس إلى تجاهل هذه الخطوة أثناء الصيانة ، لكنها مهمة.

    دوران الإطارات
    دوران الإطارات ضروري لكي يعمل إطار سيارتك بشكل صحيح. يتم تدوير الإطارات لتحقيق محاذاة مثالية لعجلة السيارة. يوصى بتدوير الإطار بعد كل 6000 ميل. ليس من الصعب أن تقوم بتدويرها بنفسك أيضًا. العناصر التي ستحتاجها هي جاك ومفتاح. يمكنك الاطلاع على الدليل عبر الإنترنت أو سؤال أي ميكانيكي عن الإجراء. من المهم أيضًا أن تقوم بتدوير إطارات سيارتك حتى تتآكل بشكل متساوٍ.

    استبدال مساحات الزجاج الأمامي
    تعتبر المساحات من أسهل الأجزاء التي يمكن استبدالها ولكنها تتلف بسهولة أيضًا. يمكن أن تتأثر بالأمطار الغزيرة أو تساقط الثلوج. إذا فشلت الشفرات في القيام بعملها المتمثل في مسح الزجاج الأمامي وتنظيفه وتركت علامة بارزة على الزجاج الأمامي ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى استبدالها.

    يمكنك الحصول على الجديد من أقرب متجر لقطع غيار السيارات. هناك أنواع مختلفة من الشفرات متوفرة بأسعار مختلفة. يمكنك اختيار تلك التي تعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك. اتبع إجراءات التقسيط الموضحة على الحزمة خطوة بخطوة.

    تغيير المبرد
    سائل التبريد هو السائل الذي يمنع ارتفاع درجة حرارة مركبتك. يجب أن يكون عند مستوى معين حتى تعمل السيارة بسلاسة. إذا انخفض مستوى السائل ، يبدأ ارتفاع درجة حرارة السيارة ويصبح من الخطورة جدًا على السائق قيادة سيارة شديدة السخونة.

    تحتاج إلى التحقق من مستوى السائل يوميًا وإذا كان منخفضًا جدًا فعليك إعادة تعبئته على الفور. إذا كنت تشعر أن المستوى ينخفض ??بشكل متكرر ، فمن المحتمل أن يشير ذلك إلى حدوث تسرب. يمكنك ملاحظة حدوث تسرب بسهولة حيث سيكون هناك سائل كثيف يتساقط من سيارتك. إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فأنت بحاجة إلى تغيير الحشيات لأنها قد تتلف.


    قطع غيار بي ام دبليو


    قطع غيار بنتلي


    قطع غيار بورش


    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  17. هل تريد إطالة عمر سيارتك هوندا؟ ثم الصيانة المناسبة بمساعدة ميكانيكي هوندا الرائد في سان أنطونيو ، تكساس هي الطريق الأفضل. تعتبر الصيانة الروتينية للسيارة جزءًا كبيرًا من امتلاك سيارة. بخلاف التدوير المنتظم للإطارات وتغيير الزيت ، هناك بعض الأشياء التي قد تنساها. لمعرفة المزيد ، استمر في القراءة.

    فيما يلي أهم 3 مهام صيانة روتينية للسيارة قد تفتقدها:

    الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي
    ضغط الهواء في الإطارات
    مرشح الهواء
    الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي

    يجب عليك فحص مستويات السوائل هذه بانتظام. على الرغم من أن تغييرات الزيت عادة ما تكون مرة واحدة كل 4000 ميل ، فمن المستحسن فحص مستويات السوائل في سيارتك بين تغييرات الزيت في ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو ، لتجنب المشاكل المستقبلية. إذا انخفض السائل بشكل كبير ، فقد تحدث بعض العواقب الوخيمة.

    ضغط الهواء في الإطارات

    افحص ضغط الإطارات كثيرًا. يجب أن تكون إعدادات ضغط الإطارات الموصى بها لسيارتك مدرجة في الجزء الداخلي من الباب الجانبي للسائق. إذا لم تتمكن من العثور على الأرقام ، فلا داعي للقلق ، فسيقوم متخصص هوندا في إصلاح السيارات بالعناية بها.

    تعتبر صيانة إطارات سيارتك بنفس أهمية محرك سيارتك. من الناحية المثالية ، يجب عليك فحص ضغط إطارات سيارتك بين تغييرات الزيت. يجب عليك أيضًا مراقبة عمق المداس باستخدام اختبار بنس.

    مرشح الهواء

    مرشح الهواء مسؤول عن تصفية الهواء ، ولكنه يساهم أيضًا في الاقتصاد في استهلاك الوقود ويساعد محركك على العمل بسلاسة. من المحتمل ألا تفكر في مرشح الهواء في سيارتك حتى يخبرك شخص ما أنه بحاجة إلى استبداله. ولكن ، هل تعلم أن مرشح الهواء المتسخ سوف يسبب عددًا من المشاكل لقوتك الحصانية وأيضًا يتسبب في رائحة غير عادية؟ لذلك ، لا تنتظر حتى يصبح إصلاحًا مكلفًا ، قم بزيارة ورشة إصلاح Acura المناسبة في سان أنطونيو واستبدل مرشح الهواء الخاص بك. أيضًا ، يقول الخبراء أنه يجب استبدال فلتر الهواء مرة واحدة كل 30.000-40.000 ميل.

    تغليف

    سواء كنت بحاجة إلى ضبط أو إصلاح أو مجرد بعض الصيانة المنتظمة بما يتماشى مع ضمان المصنع الخاص بك ، فإن ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو تنجز المهمة بسرعة. يمتلك المحترفون عددًا كبيرًا من الأجزاء التي تمكنهم عمومًا من إعادة سيارتك إليك في نفس اليوم. سوف تتحدث مباشرة إلى الفنيين الذين يخدمون سيارتك ، وسوف يشرحون ما يجب القيام به ومقدار التكلفة.



    صيانة بي ام دبليو


    قطع غيار بيجو


    قطع غيار تويوتا

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  18. شركة ليلى نقل اثاث دبي هي شركة تقدم خدمات المنزلية و أثاث المكاتب
    و الفنادق داخل الإمارات المتحدة في أي وقت و في كل مكان.
    نقل اثاث الشارقة
    نقل اثاث دبي
    نقل اثاث عجمان
    نقل اثاث ابوظبي
    نقل اثاث العين

    ReplyDelete

  19. معهد التصميم الجرافيكي المعتمد من ISO في دلهي



    التصميم الجرافيكي هو نهج خارجي للتمثيل ، فماذا يفعل التصميم وكيف يتم استخدامه؟ يشجع على اتباع نهج منفتح ومرن وواقعي واستكشافي للتصميم.

    اليوم ، أصبح تصميم الجرافيك في طليعة ثورة الاتصالات الرقمية ومفتاح الشعبية والتواصل الناجح في المجتمع. في تصميم الجرافيك ، نتعرف على مبادئ التصميم الجرافيكي وعملية التصميم واللغة المرئية ومبادئ الطباعة والقدرة المفاهيمية وتطبيقاتها المستخدمة في مجموعة واسعة من القطاعات.

    بعد التدريب على تصميم الجرافيك ، تتاح للفرد الفرصة لاستكشاف مختلف المهارات اللازمة لتصميم الإعلانات مثل الشعارات ، واللافتات ، والتعبئة والتغليف ، والقرطاسية للشركات ، وتصميم تجربة المستخدم (UXD) ، وتصميم واجهة المستخدم على الويب ، وما إلى ذلك ، يمكن أن ينعكس المسار الذي يمكنك اختياره في:

    دورة ماجستير الجرافيك بلس
    دورة ماجستير الجرافيك
    دورة الجرافيك القياسية
    دورة الجرافيك الممتازة
    معهد معتمد من ISO لديه منهجية تدريب وهو معيار دولي لجميع كليات التصميم الكبرى. يحاولون دائمًا تقديم تدريب جيد لإدارة الجودة والمعايير. يوجد الكثير من المعاهد في دلهي ، لكن القليل منها حاصل على شهادة ISO فقط. نظرًا لكونك حاصلة على شهادة ISO ، فهناك قواعد وإرشادات معينة يجب اتباعها للحصول على الشهادة. تفضل دائمًا الانضمام إلى معهد ISO المعتمد ، والذي يمتد من 5 سنوات على الأقل أو أكثر.

    لماذا تدرس التصميم الجرافيكي في معهد معتمد من ISO؟


    تجارب إبداعية وصعبة

    التدريب العملي على بيئة التعلم مع أعضاء هيئة التدريس الخبراء في الصناعة
    الممارسة المهنية واكتساب المهارات
    خلاقة في المخاطرة والتجريب
    يشارك الطلاب في مسابقات التصميم
    مشروع في الوقت الحقيقي
    الاختبارات القصيرة والفصول الخاصة
    فرصة لاستكشاف المعرفة في الرسم
    فرصة التنسيب
    ورش عمل وجلسات خارجية ورحلات
    يفضل دائمًا معهد التصميم الجرافيكي المعياري الحفاظ على مجالات الدراسة القوية مثل:

    دعاية
    تدريب إبداعي ومتقدم
    وسائل الاعلام المطبوعة
    تصميم تجربة المستخدم
    الحركة والتفاعلية
    الرسومات الهيكلية
    الطباعة
    موضوعات التصميم الجرافيكي ، مبادئ التصميم ، مخططات الألوان ، تخطيط الصفحة ، نظام الشبكة ، الطباعة ، التصوير ، البرمجة ، النشر الرقمي ، الخطوط ، عناصر التصميم ، إلخ.
    يركز هذا النوع من المعاهد دائمًا على تطوير مهاراتك لحل المشكلة بشكل خلاق. أنها توفر التدريب من قبل المعلمين الذين هم ممارسين خبراء في مجالات تخصصهم.

    اختر دائمًا ، مثل هذا النوع من المؤسسات التي تساعد الطلاب على تطوير المحافظ ، لأن المحفظة هي أحد الأدلة المهمة لإظهار مواهبك ومهاراتك.





    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه

    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  20. شفط ونفخ ونحت وتكبير وتصغير وحقن وعمليات جراحية.."، هذا ما يشغل بال الكثير من السيدات والفتيات في عالم التجميل، ويصبحن مصابات بالهوس لخوض التجارب المختلفة للحصول على شكل أفضل وجسم مختلف، وبشرة نضرة بأيدي جراحين من ذوي الخبرة افضل جراح تجميل في مصر الدكتور حامد قدري لكن المراكز عالية المستوى وفى جميع الأحوال تكون النتيجة واحدة وهى الحصول على شكل جيد، وبشرة لافتة وجسم رشيق، وبالرغم من اختلاف أسعار العمليات الجراحية كشفط الدهون ونحت الجسم وتكبير وتصغير الثدى، وتغيير شكل الأنف وإلخ...، إلا أن النساء يذهبن لخوض التجربة

    ReplyDelete
  21. Thanks designed for sharing such a pleasant thinking, piece of writing is good

    ReplyDelete
  22. This is so much hilarious blog, thank you

    ReplyDelete
  23. Is really nice and would appreciate thank you.

    ReplyDelete
  24. very much informative post. thanky youu!!!

    ReplyDelete
  25. the highlight for me is the content which is truly phenomenal. Thank you

    ReplyDelete
  26. Thank YOU for the meal!! But yeah, thanx for spending time.

    ReplyDelete
  27. Thank you for writing the valuable article.

    ReplyDelete

  28. This is very interesting, you’re an excessively skilled blogger

    ReplyDelete
  29. عند نقل اغراضك من منزل لمنزل اخر عليك بفحص الأثاث قم بفحص الأثاث قبل التغليف للتحقق من حالته وتسجيل أي ضرر قد يحدث أثناء النقل.
    التخزين المؤقت (إذا لزم الأمر) إذا كنت بحاجة إلى ونش رفع عفشالأثاث لفترة مؤقتة، قم بالترتيب مع شركة توفير خدمات التخزين بعد ذلك قم بتحضير حقائب السفر الخاصة بك بعناية، وتأكد من أنها تحتوي على الأشياء الأساسية التي تحتاجها في الأيام الأولى بعد الانتقال.

    ReplyDelete
  30. اختيار الشركة المناسبة يعتمد على مدى مصداقيتها، وجودة خدماتها، وتكلفتها. يفضل دائماً قراءة التقييمات والآراء، والتحدث مع الشركة لضمان فهمك لجميع التفاصيل المتعلقة بالنقل تحقق من أن افضل شركة نقل عفشتقدم خدمات التغليف بشكل جيد لضمان سلامة الأثاث أثناء النقل.قبل تحميل الأثاث، قم بمراجعة الفاتورة للتحقق من تفاصيل الخدمة والتكلفة.

    ReplyDelete

inComm